الناصري يرد على تسريب مراسلة لعمدة الدار البيضاء تطالبه باسترجاع أموال

الناصري يرد على تسريب مراسلة لعمدة الدار البيضاء تطالبه باسترجاع أموال

رد عبد اللطيف الناصري، البرلماني المستقيل من العدالة والتنمية والملتحق بالتجمع الوطني للأحرار، على مراسلة مسربة موقعة من عمدة الدار البيضاء تطالبه لاسترجاع تعويض على المهام.
وقال الناصري:

شكلا: إن تسريب مراسلة إدارية خاصة قبل أن تسلم للمعني بالأمر رسميا، بغرض الإساءة عبر الترويج المغرض في وسائل التواصل الإجتماعي، سلوك خبيث يدل على إفلاس المسربين المباشر وغير المباشر، وقانونيا الإدارة المعنية التي سربت منها المراسلة مسؤولة عن هذا الفعل المشين.

مضمونا: إن الاستقالة لا تنتج الأثر ولا تصبح سارية المفعول إلا من تاريخ الوضع، أو التسجيل لدى الهيئة المعنية وليس من تاريخ التوقيع، وكما سبق ونشرت فإنني وضعت تلك الإستقالات رهن إشارة هيئات الحزب الذي حزت بإسمه مختلف المهام في نفس تاريخ توقيع الإستقالة مقابل وصل يؤكد ذلك، كما أنني لم أرفض قبل تفعيلها القيام بالمهام وأتحدى من يدعي ذلك.

ختاما: عندما سأتوصل رسميا بالمراسلة ذات الصلة عبر السلم الإداري وفق الجاري به العمل، سيكون لي جواب عليها مرفقا بما يجب، لأنني لم أضع شخصيا تلك الإستقالات أصلا لدى الهيئات والمؤسسات، بل وضعتها حيث ما يجب أن توضع، ولمن عمد إلى التسريب لغاية مكشوفة أقول له إنك وصلت لأقصى درجات الإفلاس وما تراهن عليه سراب في سراب وأيامك معدودة …. ” زيد كمل في التنوعير ديالك” .

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
Share on email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *